Karemlees.com ..منتدى عـراقي

نذكركم بأن المقالات والردود لاتعبر عن رأي المنتدى


    ادارة الموقع الاعزاء

    شاطر
    avatar
    سعدالله المامو
    نجم كرمليس.كوم
    نجم كرمليس.كوم

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    برافو ادارة الموقع الاعزاء

    مُساهمة من طرف سعدالله المامو في 12/10/2009, 15:33

    الاعزاء ادارة الموقع المحترمين حياكم الله
    انى فخور بهذا الموقع ولا اريد ان اعرف من هم والحلو الذى ذكرتموه ليس لشهرة واينما العمل الجاد ولخير كرمليس والاعضاء بدون تميز
    لذا اقترح ان لا يحذف اى موضوع او الرد من قبل العضو
    بل اطلب عند نشر الموضوع الحساس ان يكتب صاحبه اسمه الصريح لان هو يتحمل مسوليته والردود عليه -وكذالك اسم الصريح فى الرد النقاش بالعمق
    لان الموقع يذكرنا بان المقالات والردود لا يتحمل الموقع مسوليتها بل الكاتب
    لا نحب التجريح او نشر الغسيل بل الافكار والتقويم كى نصحح الخطا اذا امكن
    كما يعجبنى الموقع عند رجوعه بالاستفتاء للاقتراحات وعاشت ايديكم على هذه البادرة
    لان الموقع بدون الاعضاء لا شى
    كما اود على الادارين والمشرفين دخول فى الكتابة والردود باسمهم الصريح وبالاضافة الى اسمهم المستعار او الادارية الذى لا احب ان اعرفهم وعاشت ضمايرهم وهم طلبوا ذالك ان لا نعرفهم
    اشكر رحابة صدورهم
    وفى الحالة القصوى فى رفع الموضوع يرجى الرجوع الى صاحب الكتابة بصدر رحب والنقاش معه فى رفع الموضوع وبهذا لانخسر اى عضو ---كما اود باضافة اى مقترح اخر اين وجد من قبل اخوان الاعضاءكى نكون على بينة اكثر
    وفقكم الرب وانشاء الله الموقع يكون فى التقدم والازدهار
    ابو نادية ---كرملش
    avatar
    جون شـمعـون آل سُـوسْـو
    لؤلؤة كرمليس.كوم
    لؤلؤة كرمليس.كوم

    عدد المساهمات : 686
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    برافو رد: ادارة الموقع الاعزاء

    مُساهمة من طرف جون شـمعـون آل سُـوسْـو في 13/10/2009, 09:01



    الأخ الكبير سعدالله المحترم

    أقتراحك منطقي و أكثر من مقبول لا لسياسة البتر والقفل والحذف والقضم بحق الأعضاء و مشاركاتهم ؛ ولا لأسلوب الرسائل الخاصة التهجمية.. ولا لـ فلسفة تبديل كلمة السر للعضو لأي سبب كان ومنعه من الدخول ؛ كما أناشـدكم يا إدارة هذا الموقع عدم المساس بمشاركات الأعضاء عند غيابهم أو مغادرتهم الموقع لأي عذر أو حجة لا تقنع أي عاقل ؛ أن عملية حذف مشاركات الأعضاء(( عَمداً و بالجملة )) جريمة أخلاقية أدبية لا تغتفر وتهز الثقة إن لم تعدمها بين العضو وصاحب الموقع بالتحديد و الإدارة بصورة خاصة .

    أشــدد هنا و أعلنها صراحة وبلا تردد أو صمت وعلنـاً من حق أي عضو لا يستطيع الدخول باسمة (( ممنوع من الدخول )) أن يلتجئ الى أي وسـيلة أو أسـم آخر للدخول لنقل << مواضيعة الخاصة بِه >> وما يمكن نقله و إنقاذه ما دامت الغاية منها حفظ سلامة مواضيعه من الشطب والزوال بعد أن كانت الأساس لبناء المنتديات .. هل هذا مشروع ؟؟ أم لا ؟؟؟ كلٌ له أجتهاداته الخاصة بهذا الخصوص .. طبعـــاً بعد أستنفاذ كل الطرق و السبل والوسائل لمنع المساس بالمشاركات وحذفها و محوها

    أيها الأعضاء الأعزاء جميعــاً

    أن بادِرة الإدارة بـالاستفتاء للاقتراحات عمل رائع وخطوة مباركة و ممتازة نحو الديمقراطية وحكم الأعضاء .. ما أخشاه و أحذر منه وأرفضه كـعضو حر في موقع حر كما أشار الخوري أسقف سعيد أن نرى دكتاتوري جديد بثياب الديمقراطية المزيفة ؛ أو لا سـامح الله تتحول الى حكم اللجان الشعبية كـ ديمقراطية القذافي " قدس الله سرة " وعَجَلَ الله أجله

    نقطة أخيرة أتمنى أن تتحملوني بها وهي لا بأس بالأسماء المستعارة و الرمزية وهذا خيار شخصي كل له خصوصياته و تحفظاته لـكــــــــن عندما يتم التداخل و المداخلة في أمور جوهرية تخص القرية أو أمور جدية ومواضيع حساسة وجب تذيّل الأسم الكامل ليتسنى لنا مخاطبته ومعرفة مَن نخاطب شخصياً ؛ ومن لا يرغب بالأعلان عن أسمه يحتفظ به من حقه فهو حر لـكــــــنة يسقط حق الرد عنه وله .. أي لا يحق له الرد و المداخلة في مواضيع كالتي ذ ُكِرت أعلاه . أسمع منكم ومن الإدارة الموقرة على ما جاء في مداخلتي هذة ومنكم نستفيد
    avatar
    karemlees.com
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 11/06/2009

    برافو رد: ادارة الموقع الاعزاء

    مُساهمة من طرف karemlees.com في 13/10/2009, 11:32

    السيد سعدالله المامو الجزيل الاحترام
    السيد جون شمعون المحترم
    شكرا لأهتمامكم بسمعة موقعكم
    كونوا على ثقه .. الموقع منكم واليكم ولن نتدخل إلا في الحالات القصوى ونتمنى ان لانصادفها .
    بالنسبه لمسألة الاسماء المستعاره تعتبر حاله عاديه وهذا واضح في المواقع الكرمليسيه الاخرى التي تجد فيها اصحاب الاسماء المستعاره اكثر من الاسماء الصريحه ونحن بدورنا ليس لدينا السلطه على الاعضاء لتحديد طريقة دخولهم الى الموقع .
    لن يتم مسح او قفل او بتر اي موضوع إلا في حالة الخروج عن المألوف والخروج عن الادب في التعامل مع الباقين .
    لانعلم كيف نستطيع اقناع الاخوه الاعضاء بديمقراطيتنا وابتعادنا عن الدكتاتوريه ولكن ما نستطيع قوله انتظروا الايام والمواقف فهي الكفيله بأزالة هذه الشكوك وكما يقول المثل ( بكره يذوب الثلج ويبان المرج ) .
    اكتبوا بلا تقيد او تردد .. انقدوا سلبياتنا قبل مدح الايجابيات ، منكم نتعلم ومنكم نستفيد .
    لقد رفعنا شعار الخدمه وسنبقى في الظل ولانبحث عن اي امجاد شخصيه بقدر بحثنا عن توحيد الكلمه الكرمليسيه الحره الصادقه ولم شمل ابناءها اينما تواجدوا على بقاع هذه الارض .
    نرحب بمقترحاتكم وتوجيهاتكم حتى وإن كانت عبر الرسائل الخاصه .
    واللــــــــه الموفق
    avatar
    سعدالله المامو
    نجم كرمليس.كوم
    نجم كرمليس.كوم

    عدد المساهمات : 109
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    برافو رد: ادارة الموقع الاعزاء

    مُساهمة من طرف سعدالله المامو في 13/10/2009, 13:35

    الاخ العزيز جون
    انا معك بكل ماذكرته بارك الله فيك
    كرمليس كوم
    حياكم الرب كلامكم جيد ونامل ان نستمر بالواقع الصحيح واراء الاعضاء المحترمين
    شكرا لكم جميعا
    ابو نادية---كرملش
    avatar
    karemlees
    عضو كرمليس.كوم
    عضو كرمليس.كوم

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 04/04/2009

    برافو رد: ادارة الموقع الاعزاء

    مُساهمة من طرف karemlees في 13/10/2009, 14:23



    news

    ورود ورود بكره يذوب الثلج ويبان المرج ورود ورود

    تحيه للاعضاء والزوار وحتى الادارة
    هذا الموقع سيعوض ما افتقدناه ..ادامه الرب علينا وعليكم
    احب الصراحه والاحترام ووجدتها هنا
    شكرا ابو ناديه

    ابن كرمليس

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/10/2018, 12:18