Karemlees.com ..منتدى عـراقي

نذكركم بأن المقالات والردود لاتعبر عن رأي المنتدى


    هل من تعليق على الصوره ؟

    شاطر
    avatar
    برناردشو
    لؤلؤة كرمليس.كوم
    لؤلؤة كرمليس.كوم

    عدد المساهمات : 296
    تاريخ التسجيل : 05/04/2009

    هل من تعليق على الصوره ؟

    مُساهمة من طرف برناردشو في 7/2/2010, 04:13

    avatar
    shawkat yakob
    لؤلؤة كرمليس.كوم
    لؤلؤة كرمليس.كوم

    عدد المساهمات : 443
    تاريخ التسجيل : 12/09/2009

    رد: هل من تعليق على الصوره ؟

    مُساهمة من طرف shawkat yakob في 7/2/2010, 06:23

    على قول المثل المصري

    عمر الشقي باقي
    avatar
    جون شـمعـون آل سُـوسْـو
    لؤلؤة كرمليس.كوم
    لؤلؤة كرمليس.كوم

    عدد المساهمات : 686
    تاريخ التسجيل : 09/09/2009

    رد: هل من تعليق على الصوره ؟

    مُساهمة من طرف جون شـمعـون آل سُـوسْـو في 7/2/2010, 13:38

    إنها ٌ لوحة و رسـوم بالرصاص و ليست بقلم رصاص . هذة بشاعة من بشاعات الحرب
    avatar
    اسماعيل المامو
    لؤلؤة كرمليس.كوم
    لؤلؤة كرمليس.كوم

    عدد المساهمات : 247
    تاريخ التسجيل : 11/10/2009

    رد: هل من تعليق على الصوره ؟

    مُساهمة من طرف اسماعيل المامو في 7/2/2010, 23:14

    يالله ملعون أبو الدنيا .. عمرت خربت ،حايز عن ظهري .. بسيطة .
    avatar
    bassam
    جبران الموقع

    عدد المساهمات : 317
    تاريخ التسجيل : 12/04/2009
    العمر : 48

    رد: هل من تعليق على الصوره ؟

    مُساهمة من طرف bassam في 7/2/2010, 23:58

    هســـــه الســــيارة ســــويتوها "مُنـــــخل " كلنا ميخالــــف...
    زيــــن التايـــــــرات ليـــــــــش بكـــــــــــتـوها؟!!!!
    avatar
    باسمة الساتي
    لؤلؤة كرمليس.كوم
    لؤلؤة كرمليس.كوم

    عدد المساهمات : 296
    تاريخ التسجيل : 05/10/2009

    رد: هل من تعليق على الصوره ؟

    مُساهمة من طرف باسمة الساتي في 8/2/2010, 12:22


    وهذا البشر الأثري شِكْلة هم مزنجر'' الله يرحم الحي الميت عجيب
    avatar
    bassam
    جبران الموقع

    عدد المساهمات : 317
    تاريخ التسجيل : 12/04/2009
    العمر : 48

    رد: هل من تعليق على الصوره ؟

    مُساهمة من طرف bassam في 9/2/2010, 00:39

    على كولـــة اســـتاذ منصـــور من طارت دشداشته المغســـولة المنشورة عالحبل:

    "هم زيـــن ما جنت هنا قبل التصوير"

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/9/2017, 16:54